المتخصص الطبى ابونور حجام بالكويت 66877755

علاج اصابات الرياضيين بالحجامة للمتخصص الطبي ابونور66877755 Featured

Rate this item
(1 Vote)


أظهر العلاج بالحجامة تفوقا ملحوظا على العلاج التقليدي ، وأوضحت الدراسة وجود تحسن ذو دلالة معنوية وكذلك فارق ذا دلالة إحصائية بين مجموعة العلاج بالحجامة ومجموعة العلاج التقليدي ، كذلك شمل جميع مؤشرات التقييم الإكلينيكية ( جميع معايير التقييم البدني الفيزيائي )
أظهر البحث وجود فارق ذو دلالة إحصائية في تحسن الحالات التى خضعت للعلاج بالحجامة تحسنا كبيرا وسريعا جدا ( في غضون 3 أيام من جلسة الحجامة في المجموعة ، وظل هذا التحسن مستمرا حتى الأسبوع الأخير من الشهر ( أظهر انخفاض قليل لاستمرارية التحسن ) ، مع ازدياد في تحسن الحالة النفسية للمرضى
استخدام الحجامة هو شائع في جميع أنحاء تاريخ الالعاب الاولمبيةل لزيادة قدرة تحمل العضلات لاي مجهود بدني او زيادة اجهاد العضلات
وإزالة السموم والانتعاش.

الحجامة للرياضيين تعجل
 الشفاء وعلاج اصابات الرياضين بعد العمل الشاق الرياضي، وطرد السموم

بالإضافة إلى استخدام الحجامة للإصابات الرياضيين والمدربين لإزالة السموم التي تكون علي جلد السباحين على "استيعاب من حمامات أنهم يقضون ساعات في. العلاج.وان

دوائرالخاصه من الحجامة Marks- أو علامات إزالة السموم؟

الحطام الميت الخلوي، والسموم، والركود والسوائل الزائدة الانتباه إلى السطح أحيانا ترك الودائع تحت الجلد، والتي، باختصار قطع الجلد وإخراجه، هو أفضل مكان للالجهاز اللمفاوي لاستنزاف بعيدا.

العلاج بالحجامة تراكمية تزيد القدرة على التحمل العضلات والدورة الدموية، وقدرة الرئة، التصريف اللمفاوي والمحافظة على الصحة خلال الأنشطة الشاقة. العديد من الرياضيين المحترفين تتضمن الحجامة والتدليك في التدريب لتعزيز قدرتها الشاملة الأداء، وخفة الحركة والقدرة على التعافي من رياضاتهم.

العظمية الحجامة (a.k.a الحجامة الأنسجة العميقة)

الضغط السلبي من الحجامة العظام يزيل بسرعة التصاقات العضلات عن طريق رفع والإفراج عن العضلات المتعاقد عليها وتقييد وحتى بعيدا من الهياكل. الحجامة يزيد من تدفق الدم، وبذلك العناصر الغذائية الصحية للأنسجة العضلات الدماغية.

مرة واحدة تصبح العضلات المشدودة والمؤلم خففت مع الحجامة العظام، وإطالة النسيج الضام وبالتالي تفعيل إفراز سوائل المفاصل للافراج عن تصلب المفاصل.

تحل الظروف المستعصية التي قد تكون موجودة منذ عقود بسهولة مع الحجامة العظام واستعادة النطاق المناسب للحركة.

العظميةللحجامة تعالج على نحو فعال Sydrome، عرق النسا، متلازمة ITB، العجل الألم
\من المعروف أن الخلايا الميتة والسموم، والسوائل الزائدة و المحتقنة ترتفع إلى السطح أحيان تحت الجلد، والتي، و أفضل طريقة لإزالتها هي عمل شق صغير في الجلد مما ينتج عنه تلك العلامات و الندوب.
العلاج بالحجامة التراكمية تزيد القدرة على تحمل العضلات والدورة الدموية، وقدرة الرئة، التصريف اللمفاوي والمحافظة على الصحة خلال الأنشطة الشاقة. العديد من الأنشطه العلاجية الرياضيين المحترفين تتضمن الحجامة والتدليك وذلك لتعزيز قدرتها الشاملة على الأداء، وخفة الحركة والقدرة على التعافي من الإصابات.

حجامة الأنسجة العميقة – الحجامة العظمية:

الضغط السلبي من الحجامة يزيل بسرعة التصاقات و تشنج العضلات عن طريق رفع والإفراج عن العضلات المتعاقد عليها. الحجامة أيضا تزيد من تدفق الدم، وبذلك توصيل العناصر الغذائية الصحية لأنسجة العضلات. تصبح العضلات مشدودة ويخف الألم وينتج عن ذلك إطالة النسيج الضام وبالتالي تفعيل إفراز سوائل المفاصل و شفاء تصلب المفاصل.

تحل الإصابات المستعصية المعيقة للحركة و التي قد تكون موجودة منذ عقود بسهولة مع الحجامة  وتساعد مع ممارسة العلاج الطبيعي على استعادة القدرة على الحركة على نطاق واسع.
الحجامة عموما تسهم بشكل فعال في علاج عدة أمراض متعلقة بالرياضة أو النشاط الحركي بصفة عامة منها
إصابات المفاصل والغضاريف
عرق النساء 
متلازمة ITP
إلتهابات المفاصل و العضلات
إحتباس السوائل
إصابات الركبة و التمزقات العضلية
هذا بالإضافة إلى أمراض أخرى كثيرة تحتاج إلى إسهاب أكثر في مواضيع أخرى قادمة بإذن الله

Last modified on الأحد, 12 شباط/فبراير 2017 18:32
Super User

أبجد هوز دولور الجلوس امات consectetuer Curabitur، لذلك كان لتزيينها. هناك URNA كبير أوت إيليت interdum consequat URNA إيليت Donec tortor.